شات
سعودي انحراف
سعودي انحراف مغروره
سعودي انحراف
سعودي انحراف 180
سعودي انحراف
سعودي كول
للرجال فقط .. كيف تجذب المرأة وتترك انطباعاً جيداً لديها - منتديات حبايبنا

الاخبار

معجبوا حبايبنا على الفايسبوك

قديم 01-17-2013, 08:34 PM   #1 (permalink)


الصورة الرمزية شمش بلآ نور
شمش بلآ نور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 12-25-2013 (12:05 AM)
 المشاركات : 20,200 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي للرجال فقط .. كيف تجذب المرأة وتترك انطباعاً جيداً لديها



انا : شمش بلآ نور


للرجال فقط .. كيف تجذب المرأة وتترك انطباعاً جيداً لديها ..؟؟








المرأة عندما تقابل رجل لأول مرة تأخذ في ذهنها العديد من المواقف والأفعال التي تصدر منه ، وتكون هذه الأفعال هي التي تثبت معها ومن خلالها تحدد المرأة الانطباعات الشخصية له وعلى أساسها تبدأ التعامل والميل له ، والسؤال الآن لكل رجل هو كيف تترك انطباع جيد عند المرأة لكي تتذكرك بشكل يليق بك وبشخصيتك الجذابة ؟
حول هذا الموضوع تذكر خبيرة الايتيكيت ريجينا فنيانوس أن الاتيكيت مساو للاحترام ، يعطي الرجل المزيد من القوة ولا يضعفه ،وأن الرجل لا يتعلم فنون الإيتيكيت بين ليلة وضحاها ، لأنه سلوك يكتسبه في الصغر ويشب عليه ، وهو الأمر "الذي يفتقده اليوم لدى عدد من الرجال للأسف ، بدليل أن بعضهم لا يراعون أصول الكلام ، ويطلقون العنان لأصواتهم تزأر أو يتحدثون بسرعة بالغة، مقاطعين الآخرين وقاطعين عليهم الطريق لأي تدخل أو أخذ ورد".
وتعتقد فنيانوس أن هذا السلوك ناتج عن عدم اكتراث الأهل إلى صوت الأولاد العالي في الصغر، في حين يتشددون مع البنات ويعلمونهن ضرورة خفض أصواتهن في كل المناسبات ، كما تعتبر " إن إصرار الرجل على رأيه دائماً كأنه صاحب الحقيقة المطلقة واستخفافه بآراء الآخرين يعود في صميمه إلى عادة درجت عليها نسبة كبيرة من الشرقيين الذين يتجاهلون أن من حقهم الدفاع عن آرائهم والتعامل مع غيرهم بالمثل، والسماح لهم بإبداء وجهات نظرهم،فالديكتاتورية ليست من قواعد الايتيكيت في شيء، بل هي ابتعاد حقيقي عنها، وتظهر الرجل أكثر عنفاً وحدّة وضعفا».
لذا يجب على رجل أن يتعلم أصول الاتيكيت لأن الاتيكيت هو أول الأساليب التي تجذب المرأة وتجعلها تأخذ انطباع جيد عن الرجل التي تقابله لأول مرة .


الثقة والاحترام طريقك لجذب المرأة :


وإضافة إلى الاتيكيت ودوره المهم ، يؤكد الخبراء أن المديح والمفاجآت السارة والسلوك المحترم وغيرها من تصرفات الرجال تترك انطباعاً جيداً لدى المرأة ، ولكن هناك الكثير من التصرفات والمزايا الأخرى التي إن اتبعها الرجل معها فإنه سيترك انطباعاً جيداً جدا لديها ، ربما يتطور إلى احترام ثم إعجاب ثم حب .


الثقة بالنفس :


قالت دراسة أعدها مركز البحوث البرازيلي الاجتماعي الدراسة : إن الغالبية العظمى من النساء يفضلن الرجل الذي يبدو واثقاً من نفسه ، ولكن من المهم جداً عدم الخلط بين الثقة بالنفس والعجرفة والغرور ، ثقة الرجل بنفسه تعني بالنسبة للمرأة أنه يعرف ما يريد، ويحترم الآخرين، ويمكن أن يكون التعامل معه سهلاً ومريحاً.
اختار مطعم محترم

إن المرأة تحب الرجل الذي يتمتع بذوق جيد عندما يدعوها إلى مطعم ، والرجل يجب أن يختار المطعم، ويعلم بالضبط الطبق الذي سيطلبه لها ، ليثبت أنه يفهم في هذا المجال.


يجب أن تعرف طبخ طبق على الأقل :


بعض الرجال يعتقدون أن المرأة لا تحب الرجل الذي يطبخ ، ولكن ثبت أن هذه النظرية خاطئة، وأنها تحب جداً أن يعرف الرجل طبخ طبق من الطعام على الأقل، بل إن هناك دراسات أخرى تقول إن الرجل الذي يعرف الطبخ يعتبر جذاباً بالنسبة للمرأة.


ملابسك الجذابة :


أكدت الدراسة أن المرأة تحب الرجل الذي يعرف كيف يختار ثيابه ، وكيف يرتديها ليبدو بمظهر أنيق. فهي تعجب أيضاً بالرجل الذي يعرف الثياب التي سيستخدمها في كل مناسبة ، فالمرأة تفضل الرجل الأكثر وسامة منها .



كن مهذباً :


المرأة تحب الرجل المهذب واللبق والشهم. وليس صحيحاً أنها تحب الرجل الذي تبدو عليه ملامح العصبية والعنف والخشونة ، وقالت الدراسة إن كثيراً من المعتقدات التي كانت سائدة بدأت تتغير ، فقديماً كانت المرأة تحب الرجل العنيف والخشن ، لأنها كانت تعتقد أن ذلك يمثل الرجولة، لكن العصر الحديث كشف أنها بقدر ما ناعمة ولطيفة، فهي تحب الرجل المهذب واللطيف والحساس.


الاهتمام الزائد :


المرأة تحب أن تجد في عينيك علامات الاهتمام والإعجاب بها ، لأن ذلك يلبي غرورها كأنثى. وحذرت الدراسة من مغبة إظهار الاهتمام الحميمي بها بشكل واضح ، لأنها لا تحب ذلك، وتعتقد أن الرجل يحب هذه الناحية فقط ولا يعير اهتماماً بشخصيتها.


إظهار الثقافة :


أشارت الدراسة في هذا الصدد إلى أن المرأة تحب الرجل المثقف، الذي تكون لديه مبادئ ومواقف من أمور الحياة والمجتمع. ومعرفته لأكثر من ثقافة يترك انطباعاً عند المرأة بأنه يسعى لفهم ثقافات الآخرين؛ لأنه يهتم بالإنسانية.


اعرف خطة حديثك :


لطريقة حديث الرجل مع المرأة تأثير على الانطباع الذي سيتركه عندها. فهناك أساليب للحديث معها، ويأتي على رأسها الفصاحة وطبقة الصوت، والمواضيع التي يختارها لتكون محور الأحاديث


مزاج مرح :


إن المرأة تحب الرجل الذي يتمتع بروح الدعابة والنكتة ، لأنها تحب كثيراً من يستطيع إضحاكها. ويقول المثل: " أضحك المرأة لتفوز بقلبها " .


احترم طريقتها في الحديث والتصرف :


قالت الدراسة إن المرأة تحب أن يحترمها الرجل، ويستمع إليها عندما تتحدث، ولذلك فإن الذي يسعى إلى ترك انطباع جيد لديها يجب أن يعرف كيف يحترمها، ويبدي الاهتمام بحديثها.


هدية رمزية :


هي تحب الهدية الرمزية؛ لأنها تعبر عن مشاعر رقيقة واحترام لها. ولكن لا تلجأ إلى شراء هدايا مرتفعة الثمن؛ لأنها ستعتقد أن لك مصالح أخرى معها.


مبدعاً :


إنها تحب كثيراً الرجل المبدع، الذي لديه أفكار جديدة تتأثر بها، وتعتبرها انعكاساً للذكاء. ومن المعلوم أن المرأة تحب الرجل الذكي.


كن محترماً :


أوضحت الدراسة أن المرأة تحب الرجل الذي يحترم نفسه كثيراً، ومن ثم يحترم الآخرين. فإن أظهرت أي إساءة للاحترام تسقط من عينيها؛ لأنها ستعتقد أنها لن تستطيع احترامك؛ لأنك أنت لا تستطيع احترام نفسك


أخلاقك وحنانك سر رجولتك :


وأخيراً عزيزي الرجل من الضروري أن تنتبه إلى أخلاقك التي هي سر سحرك وجاذبيتك ، لأنها تعد المصدر الذي يدفعك إلى معاملة المرأة بالطريقة المناسبة والتي تضيف لك رصيداً لديها في حالة حدوث مشكلة أو أزمة ما ، ولكن الملاحظ أن طباع الرجال تختلف بين جيل وآخر ، لتختفي بعض الطباع وتظهر أخلاق جديدة ، وتناولت دراسة سابقة للباحثة اللبنانية عزة شرارة بيضون موضوع الرجولة تحت عنوان "الرجولة وتغيّر أحوال النساء"، عن المركز الثقافي العربي في بيروت وأرجعت تغير مفهوم الرجولة إلى بعض الشباب إلى وجود جيل من الرجال عايش الحركات النسوية وأدرك تأثيرها في النموذج الذكوري ، حيث عاش هذا الجيل في تخبط بين اللين والقسوة في معاملة المرأة ، بل إن بعضهم رأي أن عليه أن يعيد بناء شخصيته من جديد.

وينصح الخبراء بضرورة معاملة المرأة برقي وبأخلاق عالية وحنان لأنها تضعف أمام هذه الصفات وتجعلها تتمسك برجل يتحلى بهذه الصفات ، وعلى الرجل أن يدرك أن الحنان من المفاتيح المهمة التي تكسبه قلب وحب المرأة ، وليس هناك أدنى شك في أن من يتعامل مع المرأة من منطلق إشعارها بالحنان قد فهمها وأظهر أفضل صفاتها ، وهو بهذا يحصل على أكبر قدر من اهتمام ورعاية منها ، فالمرأة عطاء بلا حدود ، بشرط أن نفهمها ، وهي بحاجه إلى من يتفاعل مع احتياجاتها النفسية.

وأوضح الباحثون أن المرأة عندما تذرف الدمع تريد أن تشعر بأن هناك من يهتم لهذه الدموع ويتأثر بها ويسأل عن سببها ، والأهم من ذلك أن لا يستخف ولا يقلل من أهميتها ، حتى لو كانت غير مهمة في نظره ، فلكل شخص اهتمامات قد يشعر غيره بأنها لا تستحق العناء .


 


رد مع اقتباس
قديم 01-18-2013, 10:27 AM   #2 (permalink)


الصورة الرمزية شمس
شمس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 05-24-2013 (01:15 PM)
 المشاركات : 15,783 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





طرح في قمة الروعه
يعطيك العااافيه ع الطرح
ماننحرم من عبير تواجدك وجديدك
لك مني خااالص الود


 


رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013, 08:12 PM   #3 (permalink)


الصورة الرمزية سمو الأميرة
سمو الأميرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 41
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 08-05-2013 (08:48 PM)
 المشاركات : 14,211 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي





طرحكم جميل ومتميز
بارك الله فيكم ونتمنى رؤية كل مزيد


 
 توقيع : سمو الأميرة

الله لا يبارك لأي شخص كان
حاول المساس بأي شيء يخصني
الله لآ يبارك له
لا في نفسه
ولا بماله
ولا بأهله
ولآ بأي شيء ثاني يحبه

ودعوة المظلوم مستجابة


رد مع اقتباس
قديم 02-03-2013, 02:53 PM   #4 (permalink)


الصورة الرمزية نور القمر
نور القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 77
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : 06-06-2013 (08:14 AM)
 المشاركات : 7,666 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





يسلمووووووو الايااااااااااادي

موضوع رووووووووووووعة


 


رد مع اقتباس
قديم 04-12-2013, 05:38 AM   #5 (permalink)


الصورة الرمزية حنين
حنين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 207
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 06-01-2013 (04:19 AM)
 المشاركات : 10,084 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





موضوع هايل

من اشراقه لآشرآقه

فـ تقدم ان شاء الله

تقبلو مرورى


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتديات حبايبنا > منتديات عآلم المرأة والأسره والمجتمع > ||| خـاص بـآدم |||

الكلمات الدلالية (Tags)
للرجال, لديها, وتترك, المرأة, انطباعاً, تجذب, جيداً

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
تعرض الحامل للتوتر المستمر يزيد مخاطر الإجهاض لديها
كيف تجذب الناس كالمغناطيس
ساعات سويسرية للرجال 2013, ساعات جديدة بماركات سويسرية فخمة للرجال 2014
علب ساعات للرجال
نظم الأشياء أو أغراضكـ جيداً get your ducks in a row


الساعة الآن 07:47 PM.





Powered by vBulletin

اي مشاركة في الموقع و المنتدى تعبر عن رأي كاتبها فقط دون ادنى مسئولية على ادارة الموقع


HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

 

|

هل ترغب بأن يصلك جديدنا دوما .. اشترك بقائمة الموقع البريدية


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1